تحميل لعبة Fire Strike العاب حرب اكشن تشبه كول اوف ديوتي للاندرويد

هذه اللعبة عبارة عن لعبة مباراة الموت سريعة مدتها 5-7 دقائق حيث يتعين عليك قتل فريق 5 لاعبين بالكامل، كلما تقدمت أكثر تدريجيًا في اللعبة، ستفتح المزيد من الأسلحة وملحقاتها وامتيازاتها التي ستجعل اللعبة أكثر فأكثر صلابة وقوة، لذلك عليك بالتأكيد أن تكون مستعدًا ذهنيًا لمواجهة رائعة في هذه اللعبة رسومات اللعبة استثنائية وسيصبح إنشاء تكتيكات جديدة والحصول على أسلحة جديدة أسهل حيث ستتكيف مع اللعبة.

طريقة اللعب بسيطة ولكن هناك حاجة إلى عناصر تحكم دقيقة ومكثفة حقًا، لذا إذا كنت مبتدئًا فإن التدريب يمكن أن يجعلك بطلاً في هذه اللعبة، وإلا فإن التنسيق الجيد بين اليد والعين يمكن أن يجعل لعبتك أسهل، تحسين هذه اللعبة ملحوظة ومجنونة لا تشعر بالإهمال لأن هذه اللعبة تقدم لك أيضًا أن تلعبها مع أصدقائك في المجموعة 5، هناك 4 أوضاع لعب يمكنك المشاركة فيها: Team Fight و Free for All و Bomb Mode و Arms Race ، ما لم تكن لاعبًا في المعركة فهذه اللعبة هي مجرد لعبة تخطف الأنفاس لأي شخص.

تحميل لعبة Fire Strike

تنزيل Fire Strike مجانا للاندرويد

لعبو Fire Strike Online - Free Shooter FPS هي لعبة إطلاق نار مثيرة متعددة اللاعبين ستسمح لك بالمشاركة في معارك الفريق الملحمية عبر الإنترنت. اجتمع مع أصدقائك في فرق والعب ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم وتصدر ترتيب الفائزين.

اختر من بين أربعة أوضاع للعبة كل رجل لنفسه وفريق قتال وسباق أسلحة ووضع إزالة التلوث، أنت تنتظر معارك ديناميكية في مجموعة متنوعة من المواقع  من الولايات المتحدة إلى تشيرنوبيل وترسانة ضخمة من الأسلحة العسكرية، قم بترقية معداتك الحالية وشراء معدات جديدة لتتمتع بميزة على أعدائك وكلما زادت انتصاراتك في بنك أصبعك زادت فرصك في الانضمام إلى أفضل عشرة لاعبين.

انضم إلى معارك حماية الأصناف النباتية الملحمية وكن بطلاً في ساحة المعركة، جميع عناصر لعبة الرماية التي تؤثر على طريقة اللعب، يمكنك الحصول عليها فقط من خلال لعب اللعبة، لذا اذهب واحصل على بعض الأسلحة والتروس والقنابل اليدوية وانطلق.

الميزة الرئيسية للعبة هي وضع متعدد اللاعبين مطور جيدًا، وبفضله يمكنك القتال مع أصدقائك، شارك في معارك فريق 5 ضد 5 سريعة الوتيرة والتي لن تستغرق أكثر من 10 دقائق، طور تكتيكاتك القتالية وأظهر العمل الجماعي المنسق جيدًا، سوف ترضيك اللعبة بعناصر تحكم بسيطة ورسومات جيدة وأداء ممتاز.

معلومات تحميل لعبة FPS Offline Strike :

تأثيرات صوتية إحترافية : تحتوي اللعبة علي العديد من التأثيرات الصوتية التي تجعل اللعبة إحترافية مثل أصوات إطلاق النار وأصوات التفجيرات ورمي القنابل وأصوات الإلتحامات وغيرها من الأصوات الأخري التي تجعل اللعبة وكانها حقيقة وليست مجرد لعبة.
رسوميات عالية الجودة : لا تختلف تحميل لعبة FPS Offline Strike مواجهة مهام القصف APK مجاناً Free للاندرويد عن جميع الألعاب المنافسة من ناحية الرسومات، اللعبة تحتوي علي رسوميات عالية الجودة بالرغم من أنها صغيرة الحجم ولا تحتاج إلي مواصفات عالية لتشغيلها.
لعبة مجانية : لعبة فاير سترايك أونلاين Fire Strike Online أو كما تعرف بأسم فاير سترايك اونلاين للاندرويد من العاب الاكشن التي يمكن الحصول عليها مجانا برابط مباشر من خلال موقع ميم التقنية، فجميع ألعاب مجانية ولا نفضر عليك الدقع للصحول علي اللعبة فجميع الألعاب نوفرها لكم مجانا من خلال متجر جوجل بلاي.
أسلحة فتاكة : تحتوي تحميل لعبة Fire Strike للاندرويد علي مجموعة متنوعة من الأسلحة الإحترافية فمنها الأسلحة الثقيلة كالبنادق والقنابل وغيرها، بالإضافة إلي الأسلحة الخفيفة كالمسدسات والأسلحة الحادة وغيرها من الأسلحة الأخري.

مميزات تحميل لعبة Fire Strike :

  1.  طريقة لعب سريعة وفورية.
  2.  ضوابط بسيطة بإصبعين فقط.
  3. تصويب تلقائي وإطلاق نار أو عناصر تحكم يدوية.
  4. رسومات رائعة وتأثيرات مجنونة.

تحميل لعبة Fire Strike مجانا 

تعليقات